• تابعنا

  • facebook
  • linkedin
  • youtube
web@ispigment.comweb@ispigment.com

+86 17755187628+86 17755187628

More Pigment Videos More Pigment Videos
See more videos Click here
index video
iSuoChem® تأثير الصباغ
  • لؤلؤة الصباغ

    الحصول على تخصيص تأثير، مجموعة متنوعة من الألوان، جودة الاتساق من اللؤلؤ الصباغ منا مع سغس، تسجيل الوصول الكامل و شهادة إسو. كل سلسلة من الصباغ اللؤلؤ لدينا هي المصنع مباشرة العرض. iSuo Chem هي الرائدة اللؤلؤ الصباغ المصنعة في الصين.

    مزيد من التفاصيل
  • مسحوق لمعان

    نحن نقدم إسو، سغس، أويكو-تكس شهادة بريق مع حجم الجسيمات 1/800 "إلى 1/8"، مجموعة متنوعة من الألوان ومقاومة جيدة المذيبات! كل سلسلة من مسحوق بريق لدينا هي المصنع مباشرة العرض. iSuo Chem هي الرائدة بريق مسحوق الصانع في الصين.

    مزيد من التفاصيل
  • الصباغ الأخرى

    توهج في الصباغ الداكن، الصباغ الضوئي، الصباغ ثيرموكروميك، الصباغ المياه الحساسة، الحرباء الصباغ، المواد العاكسة، المضادة-- وهمية الصباغ ل ميكروكابسولاتد العطر الصباغ وقد غطت في منطقتنا تأثير الصباغ مجموعة خاصة. iSuo Chem هي الرائدة في صناعة الصباغ تأثير خاص في الصين. الحصول على المصنع مباشرة العرض هنا!

    مزيد من التفاصيل
الوضعية
  • رسم

    رسم
  • حبر الطباعة

    حبر الطباعة
  • البلاستيك

    البلاستيك
  • سيراميك

    سيراميك
  • زخرفة

    زخرفة
  • مستحضرات التجميل

    مستحضرات التجميل
  • Auto paint

    Auto paint
  • Paper&cards

    Paper&cards
  • Leather

    Leather
  • Textiles

    Textiles
  • Crafts

    Crafts
  • Nail polish

    Nail polish
لؤلؤة الصباغ لطلاء المركبات
تأثير خاص الصباغ للطلاء

iSuo Chem® يقدم لك تأثير فريد الصباغ للطلاء مختلفة مثل الخارجي & أمب؛ طلاء الجدران الداخلية، طلاء مسحوق، طلاء صناعي، طلاء لفائف، طلاء للسيارات، دراجة نارية، جلد، خشب، بلاستيك، جهاز كهربائي، الخ.

أكثر من
لؤلؤة الصباغ للطباعة ورق الجدران
تأثير خاص الصباغ لطباعة الحبر

iSuo Chem® يقدم لك أنواع مختلفة من الصباغ مناسبة لكل من المياه القائمة على المذيبات والحبر الطباعة القائمة. فهي أيضا مناسبة لطريقة الطباعة المختلفة مثل طباعة الشاشة، طباعة الأوفست، طباعة الحفر والطباعة المرنة، وما إلى ذلك.

أكثر من
تأثير خاص الصباغ
تأثير خاص الصباغ للبلاستيك

iSuo Chem® تأثير الصباغ هي مناسبة لجميع بالحرارة & أمبير؛ البلاستيك بالحرارة. يمكن اختيارها للحقن صب، ضربة صب، قذف صب و صب الفيلم. يمكنك أن ترى لدينا تأثير الصباغ في مكونات السيارات، حزم مستحضرات التجميل، الأفلام، اللعب، المنتجات اليومية وهلم جرا.

أكثر من
تأثير الصباغ للسيراميك
تأثير خاص الصباغ للسيراميك

iSuo Chem® تأثير الصباغ هو استخداما في السيراميك الصقيل، المينا واريس والزجاج والأواني الزجاجية الزينة. لؤلؤة الصباغ وبريق مسحوق يمكن استخدامها كما اللون الزائد. ثيرموكروميك الصباغ هو لاستخدامها في القدح أو السيراميك ويركي ويجعل لون تغيير درجة الحرارة.

أكثر من
تأثير أصباغ للزينة
تأثير خاص الصباغ للزينة

iSuo Chem® يخلق باستمرار أصباغ تأثير خاص جديد للزينة. يمكنك تزيين منزلك، مكتب، ملابسك، الأحذية، الحرف الفنية والمحافظ مع iSuo Chem & ريج؛ بريق مسحوق، اللؤلؤ الصباغ و مضيئة الصباغ.

أكثر من
مستحضرات التجميل تأثير الصباغ
تأثير خاص الصباغ لمستحضرات التجميل

iSuo Chem® ومستحضرات التجميل الصف اللؤلؤ الصباغ يتبع بدقة التنظيم الدولي على الكيمياء والمعادن الثقيلة وعلم الأحياء الدقيقة. أنها آمنة لجسم الإنسان وقادرة على تعزيز جمالك.

أكثر من
صبغة لطلاء الإصلاح
صبغ تأثير مختلف لإصلاح الطلاء

يمكن أن توفر isuochem صبغة ذات تأثير مختلف , مثل صبغة اللؤلؤ , صبغة الحرباء , مسحوق لمعان , صبغة متوهجة والعديد من صبغات التأثير الأخرى لخلطها مع الطلاء كطلاء لإصلاح السيارات .

أكثر من
صبغة التأثير للورق والبطاقة
إدخال التطبيقات: الورق والبطاقات

عندما تحتاج إلى حل كامل للطباعة على الورق والبطاقات , لا تتردد في الاتصال بفريق isuochem 's ويمكنك الحصول على الدعم الكامل في المرة الأولى .

أكثر من
صبغة اللؤلؤ للجلد
مقدمة من التطبيقات: جلد لؤلؤي

جلد اللؤلؤ له مظهر أكثر نعومة ولمعانًا أكثر رقة من الجلد العادي. في المقارنة , يتميز جلدنا المصنوع من اللؤلؤ بلمسة نهائية مُصممة خصيصًا مع صبغة لؤلؤية . يوفر هذا المزيج اللامع لؤلؤي متانة فائقة ومقاومة متزايدة للماء .

أكثر من
صبغة لطباعة المنسوجات
إدخال التطبيقات: المنسوجات

تعتمد تقنية طباعة المنسوجات على مجموعة متنوعة من راتنجات الحبر مثل المادة الحاملة , المكونة من أصباغ التأثير أو الأصباغ والمواد المضافة ذات الصلة , مع التصاق جيد . بطرق طباعة مختلفة , تُطبع الكلمات والرسومات على الأقمشة النسيجية .

أكثر من
مسحوق لمعان للحرف اليدوية
مقدمة من التطبيقات: الحرف

هل سبق لك أن رأيت الحرف اليدوية؟ أراهن أن معظم الناس سيجيبون بـ "نعم". هل سبق لك أن رأيت حرفًا خاصة يمكن أن تتوهج في الظلام؟ ربما لا.

أكثر من
صبغة الأظافر
مقدمة من التطبيقات: فن الأظافر

يعني اختيار طلاء الأظافر اختيار التأثير الذي تحبه. التأثير يعتمد على تأثير الأصباغ.

أكثر من
لماذا أخترتنا
  • قوية r & d القدرة
    قوية r & d القدرة

    لدينا مختبرات r & d في الصين، أوروبا و الولايات المتحدة الأمريكية. لدينا r & d فريق مبتكرة وعصرية مساعدة العملاء لقيادة هذا الاتجاه. يمكننا أيضا تخصيص تأثير جديد أن العملاء تتطلب.

    اقرأ أكثر
  • لون التحكم الاتساق
    لون التحكم الاتساق

    وضعنا أكثر من 100 الألوان في 15 سنوات، و حافظنا 95٪ دقيقة لون الاتساق من دفعة إلى دفعة. نحن جعل لون سحب لكل دفعة جديدة ومقارنة مع معيار دفعة. جميع أعضاء الفريق كا لدينا الكمال ووضع مطالب صارمة على أنفسهم.

    اقرأ أكثر
  • 15+ سنوات خبرة الصناعة
    15+ سنوات خبرة الصناعة

    بدأ مؤسس إيسو كيم الأعمال الصباغ من عام 2000. لدينا تجربة غنية في صناعة الصباغ. من خلال توفير الصباغ جيدة، ساعد إسوشم 300+ العملاء من 60+ البلدان ل 20+ الصناعات لزيادة قيم منتجاتها وتحسين مبيعاتها.

    اقرأ أكثر
الأصوات من العملاء
أخبار الشركة
إشعار مهرجان قوارب التنين isuochem

في غمضة عين , غدًا مهرجان قوارب التنين , مر نصف العام بهدوء , ويبدو أن السنوات الثلاث من الحرب العالمية ضد الوباء ورحلة الدفاع عن وطننا لم تنته بعد . بصفتنا تاجرًا أجنبيًا , كنا على طريق النضال , نواصل العمل الجاد للحصول على المزيد من الطلبات في النصف الثاني من العام , ولا نستسلم أبدًا! على الرغم من وفاة qu yuan , نحن التجارة الخارجية لا يزال يتعين علينا تعلم روح تشيو يوان! روح تشيو يوان هي حب الوطن الأم . كأشخاص تجارة خارجية , نحن نسعى جاهدين للقيام بعمل جيد في التصنيع في الصين , واستخدام أفعالنا العملية كأشخاص تجارة خارجية للمساهمة في التجديد الكبير للحيوية. الصين! دع العالم يعرف صنع في الصين , ودع العالم يحمده صنع في الصين! روح تشيو يوان هي المثابرة . على طريق التجارة الخارجية , هناك طريق طويل لنقطعه . فقط من خلال التحسين المستمر , الابتكار والمثابرة يمكننا أن نجعل أنفسنا أقوى وأقوى! " إذا لم ' تتراكم خطوة صغيرة , يمكنك ' أن تقطع ألف ميل ؛ إذا لم تكن ' تتراكم جدولًا صغيرًا , فلا يمكنك ' إنشاء نهر . " عدة مرات , طالما أننا مثابر , لا نستسلم أبدًا , ونعمل صعبًا في الاتجاه الصحيح خطوة بخطوة , سنكتسب شيئًا في النهاية . على طريق التجارة الخارجية , نحن نكافح , نستمر , ونعمل بجد! كل يوم كنا سعداء للغاية! تحية إلى حكماءنا العظماء القدامى! أتمنى أيضًا لجميع العملاء الذين يكافحون في صناعة تجارة الاستيراد والتصدير , مهرجان قوارب التنين السعيد! ملاحظة .: 【إشعار مهرجان قوارب التنين isuochem】 وقت الإجازة: 3 حزيران (يونيو) - 5 حزيران (يونيو) , 2022 إذا كان لديك أي أسئلة , يرجى ترك رسالة , وسوف تتعامل معها خدمة العملاء في أقرب وقت ممكن خلال العطلة في غضون 12 ساعة . أطيب التمنيات لكم!

tel

+86 17755187628

iso
iso
wechat

+86 13965049124

whatsapp

+86 17755187628

اتصل بنا الآن

• follow us

  • facebook
  • linkedin
  • youtube
web@ispigment.comweb@ispigment.com

+86 17755187628+86 17755187628

More Pigment Videos More Pigment Videos
See more videos Click here
index video
iSuoChem® EFFECT PIGMENT
  • Pearl Pigment

    Get Customized effect, variety of colors, quality consistence of pearl pigment from us with SGS, Full REACH Registration and ISO certification. All series of our pearl pigment are factory direct supply. iSuo Chem is the leading pearl pigment manufacturer in China.

    more details
  • Glitter Powder

    We offer ISO, SGS, OEKO-Tex certified glitter with particle size 1/800" to 1/8", variety of colors and good solvent resistance! All series of our glitter powder are factory direct supply. iSuo Chem is the leading glitter powder manufacturer in China.

    more details
  • Other pigment

    Glow in the dark pigment, Photochromic pigment, Thermochromic pigment, Water sensitive pigment, Chameleon pigment, Reflective material, Anti-fake pigment to Microcapsulated fragrance pigment has been covered in our Special effect pigment range. iSuo Chem is the leading special effect pigment manufacturer in China. Get factory direct supply here!

    more details
Application
  • Paint

    Paint
  • Printing ink

    Printing ink
  • Plastics

    Plastics
  • Ceramics

    Ceramics
  • Decoration

    Decoration
  • Cosmetics

    Cosmetics
  • Auto paint

    Auto paint
  • Paper&cards

    Paper&cards
  • Leather

    Leather
  • Textiles

    Textiles
  • Crafts

    Crafts
  • Nail polish

    Nail polish
Pearl pigment for vehicle paint
Special effect pigment for paint

iSuo Chem® offers you unique effect pigment for different paint such as exterior & interior wall paint, powder paint, industrial coating, coil coating, paint for automotive, motorcycle, leather, wood, plastic, electric appliance, etc.

more
Pearl pigment for printing wallpaper
Special effect pigment for printing ink

iSuo Chem® offers you various types of pigment suitable for both water-based and solvent-based printing ink. They are also suitable for different printing method such as screen printing, offset printing, gravure printing and flexography, etc.

more
Special effect pigment
Special effect pigment for plastics

iSuo Chem® effect pigment are suitable for all thermoplastic & thermosetting plastics. They can be selected for injection molding, blow molding, extrusion molding and casting film. You can see our effect pigment in automotive components, cosmetic packages, films, toys, daily products and so on.

more
effect pigment for ceramics
Special effect pigment for ceramics

iSuo Chem® effect pigment is widely used in ceramic glaze, enamel wares, glass and glassware decorations. Pearl pigment and glitter powder can be used as overglaze color. Thermochromic pigment is to be used in mug or ceramic wares and makes the color changing by temperature.

more
effect pigments for decoration
Special effect pigment for decorations

iSuo Chem® constantly creates new special effect pigments for decoration. You can decorate your house, office, your clothes, shoes, art crafts and purses with iSuo Chem® glitter powder, pearl pigment and luminous pigment.

more
Cosmetics Effect pigment
Special effect pigment for cosmetics

iSuo Chem® cosmetic grade pearl pigment is strictly following International regulation on chemistry, heavy metal and micro-biology. It is safe for human body and is able to enhance your beauty.

more
Pigment for Repair Paint
Various Effect Pigment for Repair Paint

iSuoChem can supply various effect pigment, Like Pearl pigment, Chameleon pigment, glitter powder, Glow pigment and many other effect pigment to mix with paint as Car Repair paint.

more
Effect pigment for paper & card
Introduction of applications: Paper & Cards

When you need a complete solution for printing on paper & cards, feel free to contact iSuoChem's team and you can get full support on the first time.

more
Pearl pigment for leather
Introduction of applications: Pearlescent Leather

Pearl leather has a softer look and more subtle sheen than normal leather.  In comparison, our Pearlessence leather has a specially formulated finish with a pearl pigment. This combination pearl finish provides superior durability and increased water resistance.

more
Pigment for textile printing
Introduction of applications: Textiles

Textile printing technology is based on a variety of ink resins as the carrier, composed of effect pigments or dyes and related additives, with good adhesion. By different printing methods, words and drawings are printed on textile fabrics.

more
Glitter powder for crafts
Introduction of Applications: Crafts

Have you ever seen Crafts? I bet most people will answer "yes". Have you ever seen special Crafts that can glow in the dark? Maybe not.

more
nail pigment
Introduction of Applications: Nail Art

Choosing nail polish means choosing the effect that you like. The effect depends on effect pigments.

more
WHY CHOOSE US
  • Strong R&D ability
    Strong R&D ability

    We have labs for R&D in China, Europe and USA. Our R&D team are creative and fashionable helping clients to lead the fashion trend. We can also customize the new effect that clients require.

    read more
  • Color consistency control
    Color consistency control

    We developed over 100 colors in 15 years, and we kept 95%min color consistency from batch to batch. We make color drawdown for every new batch and compare with standard batch. All our QA team members are perfectionist and set strict demands on themselves.

    read more
  • 15+ years industry experience
    15+ years industry experience

    The founder of iSuo Chem started pigment business from the year of 2000. We have rich experience in pigment industry. By supplying good pigment, iSuoChem helped 300+ clients from 60+ countries for 20+ industries to increase their product values and improve their sales.

    read more
sounds from clients
Company News
iSuoChem Mid-Autumn Festival Notice

Tomorrow is the Mid-Autumn Festival. Three years of the global fight against the epidemic and the journey to defend our homeland seem to be not over yet. On the road of foreign trade, we struggle, we persist, and we work hard! We also wish all customers who are struggling in the import and export trade industry, a happy Mid-Autumn Festival! PS.: 【iSuoChem Mid-Autumn Festival Notice】 Vacation time: Sep 10 - Sep 12, 2022 If you have any questions, please leave a message, and the customer service will handle it for you soon during the holiday within 12 hours. Best wishes for you!

tel

+86 17755187628

iso
iso
wechat

+86 13965049124

whatsapp

+86 17755187628

contact us now